القائمة الرئيسية

الصفحات

الظهير الأيسر جوردي ألبا ينضم لميسي ويهاجم إيريك أبيدال

قام جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة الإسباني بتوجيه انتقاد لتصريحات الفرنسي  إيريك أبيدال المدير الرياضي في البرسا الأخيرة بشأن الأسباب الرئيسية وراء إقالة المدرب إرنستو فالفيردي.

تجدر الإشارة إلى أن الأيام الماضية بالنسبة لفريق برشلونة لم تكن جيدة على الإطلاق بعد خروج أبيدال والحديث عن أن هناك بعض اللاعبين الذين لم يرغبوا في العمل مع فالفيردي الأمر الذي أغضب ليونيل ميسي مما جعله يخرج ويرد على تصريحات الفرنسي.

جوردي ألبا يقف في صف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقرر هو الآخر انتقاد حديث إيريك أبيدال الأخير عن أسباب إقالة فالفيردي.

جوردي ألبا تحدث لوسائل الإعلام بعد خسارة برشلونة مساء أمس أمام أتلتيك بلباو بهدفٍ وحيد، ضمن فعاليات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا قائلاً “أبيدال يجب أن يعرف شعور اللاعب، علينا أن نساعد بعضنا البعض، ولا يرمي باللوم علينا”.

وأضاف: “لا نحتاج بأن نلقي الحماقات على أنفسنا، فالحماقات التي تأتي من الخارج تكفي”. وتابع “أبيدال كان لاعباً محبوباً من الجماهير، ولهذا السبب عليه أن يعرف ما هو بداخل غرفة خلع الملابس، يجب أن يشعر بما يشعر به لاعب كرة القدم”.

واسترسل في حديثه: “لقد أظهرنا بأننا فريق قوي، وهذا ما نحتاج إليه، وأعتقد بأننا قدمنا أداءً رائعاً، وواحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم، إنه أمر مخزِ أن نتلقى الهدف في وقتٍ متأخر، ولكن هذه هي كرة القدم، وبالتأكيد أنا فخور جداً بالفريق”.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات