القائمة الرئيسية

الصفحات

بوتي ينتقد ميسي وهكذا جائت الإجابة:هل فقدت عقلك أيها الفرنسي؟

GettyImages
قام إيمانويل بوتي لاعب برشلونة السابق أيقونة البارسا الحالي بتوجيه نقد قوي لليونيل ميسي بالقول أن ليو لا يمكنه أن يلعب في الدوري الإنجليزي أو بالأحرى فإن البريميرليج لا يناسبه بسبب قوة الفرق.

إيمانويل بوتي بنى وجهة نظره مما يراه في البريميرليج من اغلاق المساحات و القتال على كل كرة مفيدا بأن ليو يملك الحماية الخاصة باللعب في الدوري الإسباني.

إلا أن ما غاب عن عقل الفرنسي أن ميسي صال وجال من قبل في الملاعب الإنجليزية و زار شباك كبار البريميرليج في مناسبات عديدة عندما اضطر لمواجهة الإنجليزي في المسابقات الأوروبية.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أثبت و يثبت وسيثبت دوماً أنه يمكنه اللعب في أي فريق و في أي دوري إلا أنه لن يتقمص ألوان أي فريق آخر في أوروبا بعد برشلونة، لو كان قدره أن يرحل عن البارسا من الأساس.
ما لا تعلمه يا بوتي، في إنجلترا هناك تشيلسي، فريق من طينة الكبار و من عمالقة البريميرليج، هذا الفريق اللندني يعد أكثر فريق استقبالا للأهداف من ميسي من خارج إسبانيا، ليو لعب ضد البلوز 10 
مباريات، سجل 3 أهداف و صنع مثلها خلالها لمصلحة البارسا.

ميسي لم يرحم كبار البريميرليج:

يوجد عملاق آخر من البريميرليج نجح ميسي في دك حصونه أكثر من مرة، أرسنال، ليو لعب ضده 6 مباريات و سجل 9 أهداف و صنع هدفين ، و أمام حامل لقب البريميرليج مانشستر سيتي شارك في 6 مباريات و دون 6 أهداف و صنع 3 لزملائه.

نادي الشياطين الحمر المان يونايتد هو الآخر لم يسلم من أذية ميسي ، الأرجنتيني سجل 4 أهداف في 6 مباريات أمام الشياطين الحمر، و تلقت شباك ليفربول هدفين من ميسي في 4 مباريات.

الأسطورة ليونيل ميسي لم يرحم توتنهام هوتسبير أيضا و سجل هدفين في مرمى الفريق في مباراة واحدة سنحت له للعب ضد فريق من كبار إنجلترا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات