القائمة الرئيسية

الصفحات

إحصائيات تؤكد حضوض فوز الأتلتيكو مدريد قبل ديربي السوبر أمام ريال مدريد

قامت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة بالكشف النقاب عن فأل خير لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني قبل مباراته المرتقبة في ديربي مدريد أمام جاره وشقيقه الأكبر ريال مدريد مساء اليوم الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

الصحيفة أشارت إلى أن الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد يهيمن على المباريات النهائية التي خاضها في كافة المسابقات ” المباريات النهائية التي تلعب من لقاء واحد”.

من سيظفر بلقب السوبر؟

وأشارت الصحيفة آس أن الأتليتي فاز في 5 مباريات نهائية في حين انتصر ريال مدريد 3 مرات فقط ما يعني تفوق واضح للروخيبلانكوس. و توج أتلتيكو مدريد بلقب السوبر لأول مرة في عام 1996 عندما توج الفريق بالثنائية في موسم 1995 – 1996 مع العلم بأن أتلتيكو مدريد نجح في الفوز باللقب مرتين فقط بينما تمكن الميرينجي من الظفر به في 10 مناسبات مقابل 13 لقب لبرشلونة صاحب الزعامة في السوبر.
أتلتيكو مدريد بلغ لنهائي السوبر بالفوز على برشلونة في نصف النهائي بواقع ثلاثية لهدفين في حين بلغ الريال الموقعة الختامية بإقصاء فالنسيا بثلاثية لهدف.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد أتلتيكو:

وتجدر الإشارة إلى أنه كان ريال مدريد قد نجح في التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني عقب انتصاره العريض على الخفافيش فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، بينما تأهل أتلتيكو عقب تخطيه عقبة برشلونة بالانتصار عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

زيدان يدفع بقوته الضاربة في مباراة ريال مدريد اليوم أمام الأتلتي:

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي يدخل اللقاء وهدفه الأساسي هو خطف بطولة كأس السوبر الإسباني من أتلتيكو لإعطاء دفعة معنوية للمرينجي في الوقت المتبقي من هذا الموسم.
صحيفة “آس” الإسبانية كشفت عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم، حيث سيدفع زيدان بقوته الضاربة من أجل حصد اللقب. وأشارت الصحيفة أن زيدان سيلعب بخمسة لاعبين خط وسط في مباراة اليوم “مودريتش، كاسيميرو، كروس، فالفيردي، وإيسكو”، وبمهاجم وحيد لوكا يوفيتش أو رودريجو جوس من أجل السيطرة على خط الوسط.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة جاءت كالتالي :

حراسة المرمى : كورتوا خط الدفاع : داني كارفاخال، فاران، راموس، ميندي خط الوسط : كروس، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، إيسكو، لوكا مودريتش خط الهجوم : لوكا يوفيتش (رودريجو جوس)

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات