القائمة الرئيسية

الصفحات

ماورتسيو ساري: فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية أكثر من رونالدو أمر مزعج

رونالدو إلى جانب ساري
عبر ماورتسيو ساري مدرب السيدة العجوز يوفنتوس عن دعمه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي غاب عن لقاء يوفنتوس أمس ضد أودينيزي بسبب إصابته بالجيوب الأنفية.

وتجدر الإشارة إلى أن اليوفي انتصر برباعية نظيفة مكنته من الصعود للدور ربع النهائي من كأس إيطاليا التي يسعى لإعادة الفوز بها بعد الفشل في ذلك بالموسم الماضي. حيث أبدى ساري رغبته في مساعدة كريستيانو رونالدو على العودة للفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد أن حصل ليونيل ميسي نجم برشلونة على الجائزة عن عام 2019 للمرة السادسة في مسيرته، بينما فاز بها رونالدو 5 مرات.

ساري يريد مساعدة رونالدو على هزيمة ميسي:
مدرب تشيلسي السابق عن النجم البرتغالي صرح في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة الأمس : “أود أن أساعد كريستيانو رونالدو على الفوز بالكرة الذهبية السادسة..فرؤية شخص ما يفوز بها أكثر منه هو أمر مزعج بعض الشىء”.

كما صرح مدرب البيانكونيري أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا قادر على إحراز الكرة الذهبية في المستقبل: “ديبالا سيكون واحدا من المرشحين للكرة الذهبية في السنوات القادمة باعتقادي..وسيكون واحدا ممن سيتألقون على المستوى العالمي”.

جدير بالذكر أنه كان ديبالا قد قدم أداءا راقيا للغاية أمام اودينيزي وسجل هدفين بالإضافة إلى صناعته للهدف الأول لمواطنه جونزالو هيجواين بعد تبادل مدهش بالكرة.

ساري اختتم حديثه بقوله : “ديبالا لاعب كبير..وسيضع بصمته في الكرة الأوروبية لأنه عندما يكون واثقاً ويكون في السن المناسبة للتألق فهو قادر على اللعب كلاعب من الطراز العالي..لديه سنوات كبيرة أمامه ليثبت ذلك مادام يمتلك الثقة وعليه أن ينسى صعوبات الماضي”.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات