القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار سوق الانتقالات الشتوية (الميركاتو الشتوي) 2020

صفقة ألمانية جديدة تلوح في الأفق لصالح ليفربول:
من الواضح جليا أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول يركز على تدعيم دكة البدلاء بشكل جيد تجنبا لإرهاق اللاعبين المحتمل خلال الفترة القادمة مع صعوبة اللقاءات سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.
من خلال هذا يبدو أن هناك تفكير عميق في التعاقد مع النجم الألماني دراكسلر الذي يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي سان جيرمان لخروجه من تخطيطات المدير الفني توماس توخيل، حيث  سيكون اللاعب إختيار ممتاز لكلوب لقدرة اللاعب على التواجد في عدة مراكز سواء هجومية أو بوسط الملعب.

الألماني يورجن كلوب يضع أنظاره على نجم إنجلترا الشاب في الدوري الهولندي:
صحيفة ميرور الإنجليزية الشهيرة أوضحت حول مراقبة كشافين نادي ليفربول بأمر من المدرب الألماني يورجن كلوب للاعب الإنجليزي ماكس كلارك المحترف في صفوف نادي فيتيسه الهولندي حيث يبلغ من العمر23 عاما.
وتحدثت الصحافة الهولندية عن النجم الشاب بأنه سيكون له مستقبل وشأن كبير خاصة مع مشاركاته المميزة مع منتخبات الشباب الإنجليزية بشكل مستمر بالإضافة إلى حجزه مكان رئيسي في تشكيلة الفريق الهولندي، حيث لعب 17 مباراة نجح في إحراز هدف وصناعة 3 أهداف.
ويبدو أن هناك رغبة من جانب مسؤلي الريدز في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي مع تمديد إعارته في الدوري الهولندي استعدادا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع لالانا:
يحاول نادي باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل جاهدا للتعاقد مع النجم الإنجليزي آدم لالانا خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية مستغلا ابتعاد اللاعب عن المشاركة كثيرا مع الفريق خلال الفترة الحالية.
وذكرت عدة صحف إنجليزية من الجانب الآخر  رفض يورغن كلوب التام التفريط في أي لاعب الفريق خوفا من الإصابات المحتملة مع ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة خاصة أن نادي ليفربول ينافس على ثلاثة جبهات على الأقل وهم: الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس إنجلترا، ومازالت المفاوضات جارية بين الأطراف الثلاثة.
تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الإنجليوي لالانا سينتهي عقده في الصيف المُقبل مما سيجعله يرحل مجانا دون أي إستفادة مالية للريدز.

الملكي ريال مدريد يضغط على وكلاء النجم السينيغالي ساديو ماني:
يطمح الميرنجي ريال مدريد تكثيف مفاوضاته مع النجم السنغالي ساديو ماني للتعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز قوة الفريق هجوميا بعد التأثر الكبير لرحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ماني يعتبر واحدا من أهم اللاعبين الهجوميين حاليا حيث يمتلك الكثير من المهاراة وحاسة التهديدف الممتازة التي ستساعد زيدان كثيرا فيما تبقى من الموسم.
يخطط نادي ريال مدريد لاحتمالية رحيل بيل الذي لم يعد مرغوبا به من قبل المدرب الفرنسي، وطبقا لمصادر لي سبورت 10 فإن زيدان تحدث مع اللاعب ولازال يحاول إقناعه بالانضمام لريال مدريد في الصيف المقبل، ولكن اللاعب يبدو سعيدًا في ليفربول ومن الصعب أن يقبل كلوب بالتفريط فيه.
وعلى الجهة الأخرى، يحاول العبقري يورجن كلوب الحفاظ على الدعامات الأساسية للفريق لموسم اخر على الأقل وهو ما يعرف صعوبته جدا في ظل العروض الكبيرة التي تنهمر على نجميه المصري محمد صلاح والسينيغالي ساديو ماني، إذ لم تنجح محاولات النادي الملكي حتى الان مع السنغالي الذي يضع كامل تركيزه مع بطل أوروبا لتحقيق المجد الأكبر في تاريخ النادي وهو الفوز بالدوري الإنجليزي.

الريدز ليفربول يترقب تطور ثنائي نورويتش سيتي:
شرع نادي ليفربول بالتخطيط لصفقات الصيف القادم، ويضع من بين أولوياته التعاقد مع بديل للخط الهجومي وللظهير الأيسر روبيرتسون والذي لا يوجد بديل له حاليا، سوى ميلنر الذي يلعب في غير مركزه.
مصادر ذا أتلتيك أشارت بأن الريدز يترقبون تطور ثنائي نورويتش سيتي وهما الظهير الأيسر جمال لويس والأرجنتيني إيمي بوينديا والذي يمكنه اللعب كجناح أيمن وصانع ألعاب، ويعتبر من أكثر اللاعبين الذين صنعوا فرص محققة للتسجيل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

نادي ليفربول ينافس تشيلسي على مدافع كالاريل يونايتد:
يفكر ليفربول في الاستثمار في المواهب بأفضل شكل ممكن في المستقبل، بعد التطور الرهيب الذي وصل إليه أرنولد ليكون من أفضل لاعبي العالم في مركزه على الرغم أنه لم يكلف ناديه فلسا واحدا فقط، ومن المشجع تكرار التجربة خاصًة مع مدرب مثل كلوب.
تجدر الإشارة إلى أن ليفربول قام بضم كلا من هارفي إليوت وسيب فان دين برج في الصيف الماضي، وطبقًا لمصادر دايلي ميل فإن الريدز يتنافسون مع تشيلسي على ضم الواعد "جاراد برانثويت" مدافع كالاريل يونايتد، والذي يلعب مع الفريق الأول على الرغم أنه يبلغ من العمر 17 عاما فقط.

ليفربول يفكر في تفعيل الشرط الجزائي لمدافع إشبيلية:
يظهر أن ليفربول شرع جديا في التخطيط لسوق الانتقالات في الصيف المقبل، وقام بتحديد أهدافه والمراكز التي تحتاج إلى التدعيم، ومن بينها خط الدفاع مع احتمالية رحيل الكرواتي ديان لوفرين، والذي كان سيغادر في الصيف الماضي لروما .
مصادر ElDesmarque أشارت أن ليفربول يريد التعاقد مع البرازيلي دييجو كارلوس مدافع إشبيلية ، وينوي دفع قيمة الشرط الجزائي من أجل خطفه من مانشستر سيتي وتقدر قيمة هذا البند بحوالي 64 مليون جنيه إسترليني.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات