القائمة الرئيسية

الصفحات

السايكوباث المفضل يعود: شركة نتفليكس تجدد مسلسل You لموسم ثالث

تمكنت شركة نتفليكس Netflix من القيام بتجديد سريع للموسم الثالث لمسلسل You تصل الأخبار بعد أقل من ثلاثة أسابيع من بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل في 26 ديسمبر. وستعود السلسلة مع 10 حلقات إضافية في موعد يحدد في عام 2021 – مع بداية هذا العام (بعد الإطلاق التقليدي في الخريف)، وبالتالي  الموسم الثالث سيتأخر قليلا وسيفصل بينه وبين الموسم السابق أكثر من عام.

متى أطلق مسلسل You:

وأطلق المسلسل في سبتمبر 2018  من استوديو Warner Bros. TV، حيث تم تجديد المسلسل من بطولة Penn Badgley للموسم الثاني قبل ظهوره على الشاشة  ويعود الفضل في ذلك جزئيًا إلى الحافز الضريبي الذي شهد انتقال الإنتاج من نيويورك إلى لوس أنجلوس. حققت السلسلة صفقة مربحة مع Netflix  والتي ساعدت في تعويض تكلفته.

وبالرغم من ذلك، فقد عرف المسلسل شهرة واسعة بعد أشهر بمجرد ظهوره على شركة Netflix حيث شاهده ا 40 مليون عضو في أول أربعة أسابيع من الخدمة.

وصرح منتج المسلسل لصحيفة “هوليوود ريبورتر” الشهر الماضي بعد ظهور الموسم الثاني “لا يزال أمامنا الكثير من القصص”. “أنا لست خائفًا على الإطلاق من القول بأننا بالتأكيد يمكن أن نتبع جو لعدة مواسم أخرى”و

أحداث مسلسل You:

تتمحور مجريات المسلسل حول الشاب  محب الكتب جو الذي يقابل في الموسم الأول الفتاة بيك، ويقع في حبها سريعًا لكن سريعًا كذلك ما نكتشف أن جو له طريقة خاصة بالحب، قد يكون قاتل للغاية لكل من يهدده، حتى لو كان ذلك الحبيبة نفسها!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات