القائمة الرئيسية

الصفحات

نوفاك ديوكوفيتش و رافاييل نادال يقودان بلاديهما صربيا و إسبانيا لنهائي كأس رابطة المحترفين

نوفاك ديوكوفيتش يقود صريبا للنهائي:

تمكن كل من لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش و لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال  من قيادة بلديهما إلى نهائي بطولة كأس الرابطة العالمية لمحترفي التنس بعد الفوز على منتخب روسيا بنتيجة (3-0) و على منتخب أستراليا بنتيجة (2-0) على التوالي،أمس السبت.

ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا تغلب على الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الخامس ، بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 6-1 و 5-7 و 6-4. بينما كان الصربي دوسان لايوفيتش قد افتتح فعاليات هذه المواجهة بين الفريقين بالفوز على الروسي كارين خاشانوف بواقع مجموعتين دون مقابل 7-5 و 7-6.

وتغلب الثنائي فيكتور ترويتشكي ونيكولا تشاتشيتش في مباراة الزوجي على الثنائي الروسي تيموراز جاباشفيلي وكونستانتين كرافتشوك 6-4 و7-6 (9-7).

نادال يقود إسبانا للنهائي:

وعلى الجانب الأخر تغلب نادال المصنف الأول عالميا على الأسترالي أليك سدي مينور المصنف 18 ، بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 4-6 و 7-5 و 6-1. بينما كان الإسباني روبرتو باوتيستا اجوت قد افتتح فعاليات هذه المواجهة بين الفريقين بالفوز على الأسترالي نيك كيرجيوس بواقع مجموعتين دون مقابل 6-1 و 6-4.

وعلى الرغم من أن إسبانيا حسمت انتصارها على أستراليا فسيكون عليها خوض مباراة الزوجي المتبقية بين الفريقين. وتلتقي إسبانيا في النهائي ، منتخب صربيا الذي تخطى بدوره عقبة منتخب روسيا بالفوز عليه (3-0) تحت قيادة نوفاك ديوكوفيتش.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات