القائمة الرئيسية

الصفحات

صحيفة كتالونية تنشر الأدلة: فريق ريال مدريد اكتسح وسط الميدان في الكلاسيكو

يستمر صدى الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الإستحواذ على وسائل الإعلام والصحف الإسبانية صباح اليوم الخميس، وذلك رغم أن المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو انتهت بالتعادل السلبي.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الشهيرة والمقربة من برشلونة نشرت تقريرا مدعما بالأرقام يوضح كيف اكتسح ريال مدريد وسط الميدان في مباراة الأمس، مشيرة إلى أن خط وسط البرسا ظهر عاجزاً معظم الوقت، وكان لغياب سيرجيو بوسكيتس تأثير واضح.

ثلاثي وسط ريال مدريد أفضل في كل شيء من ثلاثي برشلونة
الصحيفة الكاتالونية أكدت تفوق ثلاثي وسط الريال المتمثل بكاسيميرو وفيردريكو فالفيردي وتوني كروس على ثلاثي برشلونة المكون من إيفان راكيتيتش وسيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونج.

وتجدر الإشارة إلى أن ثلاثي ريال مدريد استعاد 25 كرة خلال التسعين دقيقة، بينما استعاد ثلاثي برشلونة 16 كرة فقط، وهذا الرقم وحده يوضح لماذا كان البرسا يخسر الكرة كثيراً في وسط الملعب.
كروس وكاسيميرو وفالفيردي أكملوا 219 تمريرة صحيحة في الكلاسيكو، مقابل 205 تمريرات لثلاثي برشلونة، والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث أرسل راكيتيتش ودي يونج وربيرتو 10 تمريرات طويلة فقط بشكل صحيح، في الوقت الذي أرسل فيه ثلاثي الريال 28 تمريرة طويلة.

موندو ديبورتيفو استعرضت رقم آخر يوضح مدى فاعلية وسط مدريد مقارنة بوسط برشلونة، حيث لم يسدد ثلاثي البلوجرانا سوى تسديدة واحدة على المرمى جاءت بأقدام دي يونج، مقابل 4 تسديدات أطلقها نجوم النادي الملكي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات